بالصور.. موضة شعر 2012: الأحمر للسمراء والأشقر للبيضاء




" الكاريه القصير .. والكاريه الطويل " من أكثر القصات موضة هذا العام بداية من الربيع مرورا بالصيف القادم .. تحدثنا مع مصففة الشعر " سامية علي " التي حدثتنا عن موضة قصات وألوان شعر ربيع 2012.

تقول: في البداية يجب أن نعرف أن كل وجه له ما يناسبه من التسريحات بحيث من الممكن أن تكون تسريحة موضة جدا هذا الموسم لكنها لا تليق علي بعض الوجوه، ولكن عموما الكاريه الفرنسي الطويل و القصير عاد ليظهر من جديد ، و على كل فتاة ان تجد كل ما يناسبها في القصات القادمة.

في البداية قبل أن تذهبين لقص شعرك يجب أن تعتني به من خلال تغذيته بالكريمات والزيوت المناسبة له ، وعلى المحجبة أن تحرص على تهوية شعرها حتى لا يتعرض للتقصف و بالتالي السقوط.


الخطوة الثانية يجب ان تكون القصة أو التسريحة مناسبة لعمرك وتفاصيل وجهك، فكل وجه لديه ما يبرز جماله ولذلك اذهبيلى مصفف تثقين فيه.
الخطوة الثالثة يجب أن يكون لون شعرك متمماً لجمال تسريحتك، فالتسريحة ليست مجرد شعر طويل أو قصير يمكن تصفيفه وينتهي الأمر، الصورة تختلف تماماً مع التسريحة، فلكل تسريحة خصوصية تجعلك أكثر أنوثة و تألق.


وتضيف قائلة: بالطبع اللون ركيزة أساسية في التسريحة، لأن الشكل لا يكتمل إلا مع اللون، حين يتناغم اللون مع الشكل يتألق جمال المرأة وشعر المرأة هو اللغة الأقدر على وصف هذا ،حيث يشكل اللون البقية المتممة لكل تفاصيل الشكل، فحين يكون لون الشعر فاتحا من الضروري الاعتماد على شكل يتلاءم مع هذا اللون،


وقد لا يتطابق اللون الفاتح مع الشعر القصير أو الطويل، هناك قاعدة ضرورية نعمل عليها لجمع اللون داخل الشكل، وهذا يحتاج إلى الأهتمام بتفاصيل وجه المرأة، كما أن التسريحة تتوقف على نوع شعرك .. فالشعر الناعم له خصوصية وكذلك الشعر الجاف، والتعامل مع النوعين يكون بكل دقة لكي نصل إلي التسريحة الملائمة ، فإذا كان شعر المرأة ناعماً لابد وأن نعمل تسريحة تبرز هذه النعومة بشكل مميز، وتساعدنا النعومة على تحقيق أشكال كثيرة،

وفي كل شكل يمكننا تحقيق الصورة الوافية والراقية ، وإذا كان الشعر جافاً نحاول إخضاعه للشكل الحسن من خلال إضفاء بريق اللون عليه ، ومن ثم تسريحه بشكل متناغم مع الوجه ، ونحاول القضاء علي الجفاف من خلال اللون والشكل، وهناك ألوان وأشكال كثيرة يمكننا الاعتماد عليها لتحويل هذا النوع من الشعر إلى تسريحة هادئة أو صارخة، و الألوان الموضة هذا العام البني الغامق مع الأحمر للسمروات و البني الفاتح ذو الخصل الشقراء لصاحبات البشرة البيضاء.

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

الإيجابيه هى أن تشاركنا بتعليقاتك ومعلوماتك .. هيا ضع تعليقك بكل سهولة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates تعريب : ق,ب,م