يذبح زوجته لفشله في فض غشاء بكارتها ليلة الزفاف



قررت نيابة منيا القمح بمحافظة الشرقية طريق دلتا مصر حبس العامل بإدارة الكهرباء ابراهيم علي 4 ايام على ذمة التحقيق لقيامه، بذبح عروسه ليلة الزفاف معتقدا انها ثيب من علاقة محرمة بعد أن فشل في فض غشاء بكارتها، وهي عادة تعد من اسس الزواج في مصر وتمثل ما يعرف بـشرف الانثى
وكان أهالى قرية القبة بمركز منيا القمح قد سمعوا صرخات استغاثة من جارتهم العروس هدى سالم 23 عاما، فأسرعوا اليها ليجدوها مذبوحة من الرقبة وبها عدة طعنات نافذة في جسدها وملقاة على الأرض.
وقبل ان تلفظ العروس انفاسها الأخيرة، اخبرتهم بأن زوجها هو الذي طعنها وفر هاربا. فأبلغ الاهالى رجال الشرطة، وتم نقل العروس الى المستشفى حيث لفظت انفاسها الاخيرة.
وتم القبض على العريس الذى اعترف بأنه، بعد ان انهى وعروسه احتفالهما بالزفاف وتوجها الى عش الزوجية، فشل فى فض غشاء بكارتها فاعتقد انها ثيب، فقام بطعنها وذبحها.
وتعتبر هذه هى الحادثة الثانية من نوعها خلال شهر حيث قام فلاح بالجيزة بذبح زوجته لنفس السبب.
كما قام موظف بقتل زوجته معتقدا انها ليست بكرا، وكانت المفاجأة أن تقرير الطب الشرعى أكد أنها عذراء وتم سجن هذا الموظف، ويقضى لآن عقوبة الاشغال الشاقة.
وتعلق طبيبة النساء والتوليد بالقاهرة د نجلاء احمد للـ العربية.نت بأنها تواجه كثيرا من مثل هذه الحالات حيث ان كثيرا من الازواج لا يستطعون فض غشاء البكارة من اول ليلة، بسبب الاجهاد الذى يتعرض له العريس قبل الليلة الاخيرة للزفاف، أو بسبب تجهيزات العرس او الارهاق النفسي والبدني.
وأضافت أن هناك أسبابا أخرى، منها ان كثيرا من انواع غشاء البكارة يكون غشاء مطاطياً، يصعب فضه عن طريق المعاشرة الجنسية وكثيرا ما تلجأ الزوجات الى اجراء عملية جراحية بسيطة اذا استمر الغشاء دون فض لكي يتم الحمل، وفى بعض الاحيان يحدث الحمل دون فض الغشاء ولكن هذه حالات قليلة

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

الإيجابيه هى أن تشاركنا بتعليقاتك ومعلوماتك .. هيا ضع تعليقك بكل سهولة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates تعريب : ق,ب,م