لاعب إسرائيلي على صفحته في الفيسبوك يسخر من المسلمين والمسيحين شوف قال اية



يبدو أنّ مظاهر العنصرية في "إسرائيل" لا تقتصر على أروقة الكنيست ولا تنحصر فقط على الساسة الذين أصبحوا يتخذونها شعارًا يرفع من أسهمهم في حملاتهم الانتخابية، أو اعتبارها آلية سهلة في التعامل لحشد أكبر قدر ممكن من مؤيدي أحزابهم المتطرفة.

لكنها بلغت أكثر من ذلك لتصل الملاعب والقاعات الرياضية التي من المفترض أن يتمتع روّادها بروح رياضية عالية، بعيدًا عن التمييز العنصري الذي أصبح واضحًا فيها وبشكلٍ علنيّ.

وكان آخر جرائم اليهود العنصرية وطبقاً لصحيفة "الوطن" البحرينية

ما صرّح به لاعب كرة السلّة في المنتخب الإسرائيلي "عيدو كوجيكارو" على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "أفضل شيء في الاحتفال بعيد الفصح هو تناول خبز "المصّة" المتبلة بدماء أطفال المسلمين والنصارى.. ممممم". (אין כמו לחגוג את הפסח עם מצות טבולות בדם של ילדים נוצרים ומוסלמים..:) מממ)

وعقب أصدقاء كوجيرو على ما كتب بصورة ساخرة جدًا غير مكترثين لما تحمله الجملة، وإن كانت بصيغة السخرية وعلى سبيل المزاح لا أكثر من مس بمشاعر المسلمين والمسيحيين، علمًا أنه في السابق علق على تقرير لمراسل إحدى إذاعات الاحتلال عن سوريا قائلا "أشاهد تقرير إيتاي أنجل عن سوريا...كل ما أقوله حاليًا، أتمنى النجاح للطرفيّن"!

ويلعب كوجيرو في فريق "نهاريا" الإسرائيلي وهو من مواليد مستوطنة هليل، ويبلغ من العمر 34 عامًا.



العربية.نت

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

الإيجابيه هى أن تشاركنا بتعليقاتك ومعلوماتك .. هيا ضع تعليقك بكل سهولة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates تعريب : ق,ب,م