أمريكية تتبرع بكليتها لمديرتها و تكافأ عليها بالطرد من العمل


الأمريكية ديبي ستيفنز Debbie Stevens، 47 عاما، أم عاملة في وكالة بيع سيارات و تملك شخصية طيبة و كريمه حسب تعبيرها و هذا ما تثبته قصتها فقد قامت ديبى بالتبرع بكليتها الى مديرتها في العمل جاكي بروشيا Jackie Brucia، 61 عاما، التي تعاني من فشل كلوي و التي ضاقت بها السبل في ايجاد متبرع لها. المتبرعة ديبي تطالب الان باسترجاع كليتها بعد أن أصبحت في جسد مديرتها و السبب هو..
فصلها من العمل.

المديرة السابقة:



أما المديرة السابقة جاكي فتقول أنها ستظل ممتنه لديبي للتبرع لها بكليتها و أنها فعلت شيئا رائعا لها و لا يوجد ما هو سيء لتقوله عنها. جاء في الأوراق التي تم تدوين الشكوى فيها أن ديبي عرضت على جاكي كليتها بالرغم من وجود متبرع آخر لأنها كريمه جدا بطبعها و في أحد الأيام تساءلت جاكي عما اذا كان عرض ديبي ما زال قائما لان المتبرع رفض اعطائها الكلية و قد جاء في الأوراق أيضا أنه كان من الواضح المعاملة الخاصة لديبي من قبل مديرتها السابقة من اجل أن توافق على التبرع لها و بالرغم من عدم التطابق بينهما الا أن ديبي قامت بالتبرع لمجموعة زراعة خاصة و هي التي قامت باعطاء جاكي الكلية المناسبة.
بعد أن أجرت ديبي العملية في شهر آب من عام 2011 عادت الى العمل بعد ضغط شديد من مديرتها جاكي وقد رجعت بعد هذا الاصرار و لكنها طلبت اجازة أخرى بسبب الالام التي كانت تشعر بها و لكن ذلك لم يرضي تلك المديرة التي قالت أن بقية الموظفين سيظنون أنها تتلقى معاملة خاصة. تضيف ديبي أيضا أن مديرتها أصبحت تصرخ عليها عند ارتكاب أي خطأ و تعاملها بقسوة و قبل فصلها قامت المديرة جاكي بنقلها الى فرع بعيد جدا عن مكان عملها. و بعد أن قام محامي ديبي بارسال رسالة الى الشركة تلقت ديبي قرار فصلها مباشرة.
تقول ديبي أنا غير قادرة على دقع فواتير علاجها الطبي و النفسي بعد فصلها من العمل و قد كانت تظن أنها ستبقى في عملها الى أن تتقاعد خاصة بعد أن قدمت تلك الهدية لمديرتها !!
المحامي الخاص بديبي قال أنه سيقوم برفع قضية تمييز عنصري ضد الشركة لصالح موكلته و أنها ستنال ملايين الدولارات كتعويض و لكن رؤسائها السابقين في العمل علقوا على تعليقات المحامي بأنها بلا أهمية !

تقرير عن هذه القضية :





0 التعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق

الإيجابيه هى أن تشاركنا بتعليقاتك ومعلوماتك .. هيا ضع تعليقك بكل سهولة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Best CD Rates تعريب : ق,ب,م